اعتمد اللواء منصور عيسوى، وزير الداخلية، الأحد، نتيجة اختيار الطلبة الجدد بكلية الشرطة، وقسم الضباط المتخصصين والطلبة الوافدين للعام الدراسى «2011 - 2012»، بعد اجتيازهم الاختبارات المقررة.

وتشهد النتيجة هذا العام قبول عدد من أبناء محافظات سيناء ومطروح والوادى الجديد فى الكلية لأول مرة فى الدفعة الأولى بعد ثورة 25 يناير، وأقر الوزير موعد حضور الطلاب المقبولين فى التاسعة من صباح اليوم بمقر أكاديمية الشرطة لتلقى التعليمات. وقال «عيسوى» -إن 30500 طالب من الحاصلين على الثانوية العامة والأزهرية بمجموع 65٪ تقدموا للالتحاق بالكلية، وتم تحديد مواعيد الاختبارات لـ22359 طالباً، وأضاف: «الدفعة الجديدة تضم عدداً من أبناء سيناء ومطروح والوادى الجديد، وهى الأولى بعد ثورة 25 يناير، وجاء اعتمادها الآن حرصاً على بدء الدراسة فى موعدها».
وقالت مصادر أمنية مطلعة إن عدد طلاب الدفعة بلغ 1000 طالب من جميع المحافظات. وأشارت إلى أن الوزير أمر بتوفير أماكن إعاشة لطلاب شمال وجنوب سيناء ومطروح والوادى الجديد فى الكلية خلال فترة الاختبارات. وأضافت المصادر أن عدد المقبولين فى الكلية كبير، وسيتوجه اليوم إلى الكلية الطلاب من لجان 1 إلى 4، وهناك عدد آخر سيصل نهاية الأسبوع الحالى أو بداية الأسبوع المقبل لتلقى التعليمات، نظراً لقرب حلول عيد الأضحى المبارك
إعتمد السيد منصور عيسوى وزير الداخلية نتيجة أعمال لجنة إختيار الطلبة الجدد بكلية الشرطة وكذا قسم الضباط المتخصصين والطلبة الوافدين بالكلية للعام الدراسى " 2011 – 2012 " للذين إجتازوا كافة الإختبارات بما فيها الطبى والسمات المتقدم وقد تقرر حضور الطلبة المقبولين فى تمام الساعة التاسعة من صباح يوم الإثنين الموافق 17/10/2011 بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة بوابة " 8 " لتلقى التعليمات .
جاء ذلك حرصاً على بدء الدراسة فى موعدها وعدم تأخيرها بالنسبة لكافة الطلبة المقبولين، وسوف يتم خلال هذا الإسبوع الإعلان عن باقى أسماء الطلبة المقبولين عقب إجتيازهم إختبارات الكشف الطبى والسمات المتقدم .





عزيزى العضو/الزائر يجب عليك الرد لمشاهدة الرابط


ويمكن الاستعلام ايضا عنها من هنا الاتصال ب


4109117 - 40925553