المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كتب التعليم الفني

أبو حميد
24-Sep-2009, 09:15 AM
تم تحديث موقع الوزارة والكتب كلها بالموقع الجديد
الرابـــــــــــــــــــــــط (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)

لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الردالتربية الدينية الأسلامية ( صناعى / زراعى / تجارى ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الردالحاسب الآلى ( تجارى / زراعى ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الردالسكرتارية ( الثانوية التجارية باللغة الانجليزية ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الردمبادىء التسويق ( تجارى ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الردالكيمياء ( زراعى - صناعى ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الردالفيزياء ( زراعى - صناعى ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الردالرسم الفنى و التطبيقات العلمية ( التريكو الآلى ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الردمادة محاصيل الحقل ( زراعى ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الردالبيولوجى ( زراعى ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد المساحة و الرى ( زراعى ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرداصول فن الخدمة ( للشئون الفندقية و الخدمات السياحية ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد مادة مبادئ التامين ( تجارى - فندقى) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الردفن الطهو الفندقى (الثانوية الفنية للشئون الفندقية و الخدمات السياحية ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد فن الاتصال ( فندقى وسياحى ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد تكنولوجيا اعمال الخرسانة ( صناعى - تخصص الانشاءات المعمارية) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد خامات الملابس ( صناعى) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الردتكنولوجيا المياة و الصرف الصحى ( صناعى تخصص شبكات المياة و الاعمال الصحية ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الردمبادىء الكهرباء ( صناعى الصناعات الميكانيكية - الصناعات البحرية ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد) <
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرداجهزة قياس (صناعى ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الردخامات شعبة الصناعات البحرية (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الردمراقبة جودة صباغة و طباعة و تجهيز المنسوجات (صناعى ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الردتكنولوجيا الدباغة تخصص الجلود و بدائله (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)(صناعى) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الردعمليات و صباغة تخصص الصباغة و الطباعة و تجهيز المنسوجات (صناعى) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد مادة معدات ( صناعى - تخصص خرط الخشب و السن و اللدائن ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)

باقي الكتب الناقصة (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)

waleder
24-Oct-2009, 02:09 AM
ارجو منكم دروي وملازم لمواد الثانوى التجارى وارجو المساعده منكم ضرورى وجزاكم الله كل خير

ashrafart
25-Oct-2009, 01:35 AM
مشكوررررررررررررررر

زهرة الوادى
25-Oct-2009, 01:47 AM
السلام عليكم .......... انا حاصلة على بكالوريوس فنون جميلة و اعمل مدرسة زخرفة علمى ..............و كما تعلمون ان هذا العام قد تم تغيير المناهج الدراسية العلمية .............. وللاسف لم نحصل على كتب الصف الثانى الجديدة حتى الان لذلك ............. ارجو منكم نشر تلك المناهج حتى نستطيع عمل التحضيرات الخاصة بتلك المناهج و كذلك الشرح داخل الفصول........واقد بالذات مواد التخصص و الرسم الفنى و المواد التكنولوجية,................و جزاكم الله الف خير

جنى
26-Oct-2009, 01:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله انا جنى هو فين فن الاتصال

farida
26-Oct-2009, 11:04 PM
انامحتاجة جدا وعلي وجه السرعة مناهج وكتب اوملازم في مواد خدمات سياحية 2 فندقي واصول فن خدمة 3 فندقي

waleder
27-Oct-2009, 11:24 PM
هى مناهج كويسه بارك الله فيكم وجزاكم خير بس عندى طلب باقى الكتب للترم الاول للثانوى التجارى لان فى كتب كثيره قوى ناقصه وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا

azzam_2006
28-Oct-2009, 02:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله

امبراطورية مصر
07-Nov-2009, 07:58 PM
جزاك الله كل خيرا ابو حميد

tigereyes
08-Nov-2009, 12:05 AM
جزاك الله خيرا

لياليH
11-Nov-2009, 02:15 AM
ارجو ضروري جدآ ملازم وأسئلة امتحانات سابقة في مواد مبادئ القانون التجاري و التسويق و التربية الوطنية للصف الاول الفني التجاري و علم نفس و التسويق للصف الثاني الفني التجاري ولكم جزييييييييييييييييييل الشكرررررررررررررررررر وياريت في اسرع وقت

لياليH
11-Nov-2009, 02:25 AM
num63
ارجو ملازم في مادة مبادئ القانون التجاري والتربية الوطنية للصف الاول الفني التجاري والتسويق وعلم النفس للصف الثاني الفني التجاري واسئلة سنوات سابقة ضروري جدآ وفي اسرع وقت وشكررررررررررررررررررآ :Tai_051:

m_krkr
15-Nov-2009, 10:28 PM
انا عاوز منهج الرسم للصف الاول الثناوى الصناعى وشكرااااااااااااااااااااااااااnum30num55

عمروعبدالمجيد
16-Nov-2009, 01:31 AM
num63
ارجو ملازم في مادة مبادئ القانون التجاري والتربية الوطنية للصف الاول الفني التجاري والتسويق وعلم النفس للصف الثاني الفني التجاري واسئلة سنوات سابقة ضروري جدآ وفي اسرع وقت وشكررررررررررررررررررآ :Tai_051:
كل الملازم المطلوبة موجودة في منتدي التعليم التجار الخاص بالمحطة و كمان المناهج كاملة بأسئلة العام الماضي
الترم الأول و الثاني

azzam_2006
16-Nov-2009, 03:22 PM
البعض يقتنى الذهب و البعض يقتنى
الماس و نحن نقتنى ما ينفع الناس
لا تنسونا بالدعاء

حسنى امين
22-Nov-2009, 07:32 PM
للاسف لا يوجد منهج الدراسلت الاجتماعية للصف الاول الثانوى الصناعى.برجاء الحصول علية للحاجة الماسة الية .شكرا

مايكل انور
01-Dec-2009, 09:09 PM
الرجاء ملازم للثانوي السياحي نظام الخمس سنوات في اسرع وقت ممكن للحاجة الماسة في مادة السكرتارية والتاريخ والجغرافيا

كرم الهوارى
08-Dec-2009, 05:37 PM
يا جماعه انا مش عارف افتح المناهج دى ازاى ممكن حد يقولىnum60

أبو حميد
08-Dec-2009, 08:09 PM
يا جماعه انا مش عارف افتح المناهج دى ازاى ممكن حد يقولىnum60

لو عندك برنامج أدوب أكروبات Adobe Acrobat هيفتح معاك على طول.

azzam_2006
12-Dec-2009, 10:14 AM
جزاك الله كل خيرا

مروه محمد
19-Dec-2009, 08:22 PM
شكرا جدا

mazen@
20-Dec-2009, 09:04 PM
من فضلكم منهج اللغة العربية

donkey
10-Jan-2010, 12:48 AM
عاوزين اجابات الكتاب المدرسى للغة العربية للصف الاول الثانوى الفنى

محمدسيد
11-Jan-2010, 06:15 PM
ماشاء الله بارك الله فيكم

أبو حميد
11-Jan-2010, 08:43 PM
من فضلكم منهج اللغة العربية

أنا اسف يا جماعة هي دي الكتب الموجودة على موقع الوزارة لكن عندنا بعض المواضيع التي ستساعدك

منهح النحو للصف الاول الثانوي التجاري والفندقي أ. حسني غنيم (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)

البلاغة لطلبة الدبلومات الفنية (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)

عاوزين اجابات الكتاب المدرسى للغة العربية للصف الاول الثانوى الفنى

يا ريت الأستاذ حسني غنيم أو سنتر تبارك يوفر المطلوب وهما قدها وقدود

وياريت يا اخي تغير أسم عضويتك فهذا أسم لا يليق. أنتظر منك أسم عضوية جديد لكي أقوم بتعديل الأسم لك.

الوجيه الامثل
13-Jan-2010, 05:01 PM
عاوز ملازم للصفوف الثانوى التجارى لو سمحتوا مادة اللغة الانجليزية num12

اسماء ضياء
16-Jan-2010, 01:03 AM
ارجو من سيادتك ملزمة لماده القانون التجاري

nora bent masrya
25-Jan-2010, 05:27 PM
فين مادة التربية القومية

nora bent masrya
25-Jan-2010, 05:33 PM
انا اريد مادة التربية القومية الصف الاول الثانوى التجارى من فضلكم num51:cry2:

مروه محمد
26-Jan-2010, 12:18 AM
فين ملازم الترم التانيييي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

rere.2010
28-Jan-2010, 03:45 AM
ياجماعة مش ممكن تنزلو المنهج الرياضة اولى تجارة احسن حاليا ربنا يستر عليا فيها عليا النهاردة num51

محمود ممدوح
22-Feb-2010, 09:50 AM
كل الملازم المطلوبة موجودة في منتدي التعليم التجار الخاص بالمحطة و كمان المناهج كاملة بأسئلة العام الماضي
الترم الأول و الثاني

azzam_2006
30-Mar-2010, 04:53 PM
جزاكم الله الف خير

sonik2
12-May-2010, 05:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ان دبلوم صناعى قسم زخرفة وعاوز اى موقع بتاع المواد ده او انت تجيبلى عشان والله الأمتحانات قربت ان فى ثالثة انا مش لاقى خالص الا كل شوية يقولى تبريد وتكيف ومش عارف ايه لكن انا عاوز مادة الرياضة والأنجليزى والحاجات ده

sonik2
12-May-2010, 05:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ان دبلوم صناعى قسم زخرفة وعاوز اى موقع بتاع المواد ده او انت تجيبلى عشان والله الأمتحانات قربت ان فى ثالثة انا مش لاقى خالص الا كل شوية يقولى تبريد وتكيف ومش عارف ايه لكن انا عاوز مادة الرياضة والأنجليزى والحاجات ده.

basbosa_cool
13-May-2010, 01:22 AM
مرسيه جدا ع المجهود

Shady036
17-May-2010, 02:58 AM
ابحث عن محاسبة مالية

Shady036
19-May-2010, 02:38 PM
انا عندي امتحانات وي مش لاقي المنهج

Shady036
19-May-2010, 02:39 PM
ارجو المساعدة

انا عندي امتحانات وي مش لاقي المنهج

abohajar
15-Jul-2010, 05:38 AM
لو سمحتو حد يعرف حاجه عن المناهج الجديدة للصف الثالث التجاري

جمالكو
18-Aug-2010, 12:45 PM
اللهم صلي وسلم وبارك على عبدك ورسولك محمد
جزاك الله خيرا اخي

tahaahmedm
03-Oct-2010, 10:35 PM
shokrnnnnnnnnnnnnn

فارس جريح
30-Oct-2010, 03:55 PM
مع الششششششششكر

أبو حميد
30-Oct-2010, 04:54 PM
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الردالتربية الدينية الأسلامية ( صناعى / زراعى / تجارى ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الردالحاسب الآلى ( تجارى / زراعى ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الردالسكرتارية ( الثانوية التجارية باللغة الانجليزية ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الردمبادىء التسويق ( تجارى ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الردالكيمياء ( زراعى - صناعى ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الردالفيزياء ( زراعى - صناعى ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الردالرسم الفنى و التطبيقات العلمية ( التريكو الآلى ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الردمادة محاصيل الحقل ( زراعى ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الردالبيولوجى ( زراعى ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد المساحة و الرى ( زراعى ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرداصول فن الخدمة ( للشئون الفندقية و الخدمات السياحية ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد مادة مبادئ التامين ( تجارى - فندقى) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الردفن الطهو الفندقى (الثانوية الفنية للشئون الفندقية و الخدمات السياحية ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد فن الاتصال ( فندقى وسياحى ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد تكنولوجيا اعمال الخرسانة ( صناعى - تخصص الانشاءات المعمارية) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد خامات الملابس ( صناعى) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الردتكنولوجيا المياة و الصرف الصحى ( صناعى تخصص شبكات المياة و الاعمال الصحية ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الردمبادىء الكهرباء ( صناعى الصناعات الميكانيكية - الصناعات البحرية ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد) <
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرداجهزة قياس (صناعى ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الردخامات شعبة الصناعات البحرية (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الردمراقبة جودة صباغة و طباعة و تجهيز المنسوجات (صناعى ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الردتكنولوجيا الدباغة تخصص الجلود و بدائله (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)(صناعى) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الردعمليات و صباغة تخصص الصباغة و الطباعة و تجهيز المنسوجات (صناعى) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)
لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد مادة معدات ( صناعى - تخصص خرط الخشب و السن و اللدائن ) (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)

الكتب الناقصة للثاوي الزراعي

أساسيات الحاصلات البستانية : الصف الأول - نظام السنوات الثالث (ftp://ftp.moe.gov.eg/book/technicaledu/sec1-gardens.pdf)

الصناعات الزراعية : الصف الأول - نظام السنوات الثالث
(ftp://ftp.moe.gov.eg/book/technicaledu/tech3-sec1-agrindustry-s.rar)

الكتب الناقصة للثاوي التجاري

السكرتارية التطبيقية : الصف الأول - نظام السنوات الثالث (ftp://ftp.moe.gov.eg/book/technicaledu/diplom/secratry.rar)

مبادئ التأمين : الصف الأول - نظام السنوات الثالث
(ftp://ftp.moe.gov.eg/book/technicaledu/diplom/tameen.pdf)

مبادئ الأقتصاد : الصف الأول - نظام السنوات الثالث
(ftp://ftp.moe.gov.eg/book/technicaledu/diplom/economic.rar)

الكتب الناقصة للثاوي الصناعي

الآلآت : الصف الأول - نظام السنوات الثالث
(ftp://ftp.moe.gov.eg/book/technicaledu/tech3-sec1-machine.rar)

الخامات النسيجية : الصف الأول - نظام السنوات الثالث
(ftp://ftp.moe.gov.eg/book/technicaledu/diplom/naseg.rar)

الرسم الفنى تخصص صباغة وطباعة وتجهيز المنسوجات (14 جزء)
(لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)

الرسم الفنى والتطبيقات العملية - االتريكو الآلى
(ftp://ftp.moe.gov.eg/book/technicaledu/tech3-sec1-art-s.rar)

العلاج الطبيعى تخصص تجميل (ftp://ftp.moe.gov.eg/book/technicaledu/tech3-sec1-physicalmedication-s.rar)
(ftp://ftp.moe.gov.eg/book/technicaledu/tech3-sec1-industrydesign-s.rar)

تصميم صناعى تخصص الملابس الجاهزة
(ftp://ftp.moe.gov.eg/book/technicaledu/tech3-sec1-industrydesign-s.rar)

تكنولوجيا اعمال البناء تخصص بناء وتشطيب
(ftp://ftp.moe.gov.eg/book/technicaledu/sec1-buildingtech-s.rar)

تكنولوجيا الأجهزة والمعدات تخصص الزخرفة والاعلان والتنسيق
(ftp://ftp.moe.gov.eg/book/technicaledu/sec1-equipments-s.rar)

تكنولوجيا الخامات والمواد تخصص السيراميك والخزف (ftp://ftp.moe.gov.eg/book/technicaledu/tech3-sec1-materialstech-ceramic-s.rar)

تكنولوجيا الخامات والمواد تخصص تكنولوجيا الطباعة
(ftp://ftp.moe.gov.eg/book/technicaledu/tech3-sec1-raw.rar)

خامات كهربائية للصناعات الكهربائية (ftp://ftp.moe.gov.eg/book/technicaledu/tech3-sec1-electricitymaterials-s.rar)
مبادئ الكهرباء شعبة الصناعات المعدنية (ftp://ftp.moe.gov.eg/book/technicaledu/sec1-electricity-s-metal.rar)

معدات النسيج والسجاد والكليم (8 جزء)
(لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)

الكتب الناقصة للفندقي السياحي
مدخل لصناعة السياحة (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)

memoyousra
06-Nov-2010, 04:39 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

memo.man
22-Nov-2010, 06:34 PM
مشكور

hossam4590
04-Dec-2010, 09:51 PM
شكرا عششكرا على حسن مساعتكم

غاده
10-Dec-2010, 02:05 PM
ارجو تنزيل كتاب القانون التجارى اولى ثانوى تجارى وكتاب ادارة اعمال

amr hakeem
28-Dec-2010, 10:19 PM
thanksssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssss ssssssss

مازوني
23-Aug-2011, 06:43 AM
مشكور اخي الكريم

أبو حميد
29-Oct-2011, 01:51 AM
تم تحديث موقع الوزارة والكتب كلها بالموقع الجديد

الرابـــــــــــــــــــــــط (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)

احمد سيد عبدالبصير
18-Dec-2011, 08:48 PM
بالله عليكم عايز توزيع منهج التربية القومية للاول التجارى ضرورى جدااااااااا

أبو حميد
22-Mar-2014, 10:44 AM
كتب التعليم الفنى (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد) 2014

التعليم الزراعى (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد=C4C09C0CD9587C38&id=C4C09C0CD9587C38!309)

التعليم التجارى (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد=C4C09C0CD9587C38&id=C4C09C0CD9587C38!308)

التعليم الصناعى

رابط لبعض الكتب (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد=C4C09C0CD9587C38&id=C4C09C0CD9587C38!307)

أبو حميد
03-Apr-2014, 08:25 AM
مادة محركات مركبات الصف الثالث

الرابـــــــــــــــــــــــــط (لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد)